ويشفول سكراب يو جلو إنزيم

٩٨ ر.س

سكراب يو جلو إنزيم كريم تقشير لطيف لكنه فعال مع توليفة من أنزيمات الأناناس والبابايا، وأحماض ألفا هيدروكسي وأحماض بيتا هيدروكسي التي تضفي على البشرة تألقًا صحيًا.


التأثير:

بعد اختباره وتجربته من قِبل هدى نفسها، يكشف هذا السكراب الثوري ثلاثة في واحد عن بشرة ناعمة ومتألقة في ثوانٍ. بفضل توليفته الفريدة من مستخلصات الفاكهة والأحماض والمواد المقشرة الناعمة، يعدك هذا السكراب بتحقيق نتائج طويلة الأمد في غضون 10 أيام فقط. يزيل القوام اللبني خفيف الوزن بلطف خلايا الجلد الميتة والشوائب لتحصلي على نتائج فورية التي تمنحك بشرةً مثاليةً لاستعمال سلس للمكياج.


"يبدأ الجمال الحقيقي بالجلد، ولهذا أردت إطلاق خط العناية بالبشرة الخاص بي، ويشفول، مع سكراب يو جلو إنزيم، وهو كريم تقشير يغير البشرة مع نتائج مشرقة"

- هدى قطان


طريقة الاستعمال:

1. مرة- مرتين في الأسبوع، استخدمي كمية سخية على بشرة نظيفة وجافة.

2. دلكي السكراب بلطف بحركات دائرية على الوجه والرقبة، مع دفع ومسح خلايا الجلد الميتة والشوائب

3. اشطفي بشرتك جيدًا بالماء الدافئ وجففيها بلطف


نوع البشرة:

لمختلف أنواع البشرة


للعناية بالبشرة من حيث:

البشرة المتعبة ذات اللون الشاحب وغير المتناسق


المكونات المميزة:

مستخلص فاكهة البابايا - معروف أنه يضفي على البشرة نعومة ويزيد صفائها يتركها متوهجة مشرقة. مستخلص فاكهة الأناناس - يساعد على التقشير بلطف وتقليل البقع الداكنة وتهدئة البشرة AHA وBHA - أحماض ألفا هيدروكسي وأحماض بيتا هيدروكسي التي تساعد على تقشير خلايا الجلد الميتة، وتقليل البقع الداكنة ومنح البشرة والوجه قوامًا متجانسًا السليلوز - مقشر ناعم يزيل بلطف خلايا الجلد الميتة، ويمنح البشرة والوجه قوامًا متجانسًا


نتائج البحوث (نوصي بالتركيز على النتائج بعد 10 أيام):

تم اختباره على مجموعة تضم 60 شخصًا على جميع أنواع البشرة وألوانها وكلا الجنسين تحت أشراف أطباء الجلدية نتائج فورية بعد أول استخدام:

• وافق 99% أن بشرتهم بدت أكثر ليونة.

• وافق 98% على أن بشرتهم بدت أقل شوائب.

• وافق 93% من المستخدمين إحساسهم ببشرة ناعمة

• وافق 95% على أن بشرتهم تبدو أكثر إشراقًا.


النتائج بعد 10 أيام:

• وافق 99% على أن بشرتهم شعرت بالانتعاش.

• وافق 95% من الناس على أن بشرتهم بدت أنعم وأطرى.

• وافق 87% على أن لون بشرتهم ظهر أكثر تجانسًا.

• وافق 82% على أن بقعهم الجافة قد انخفضت بشكل ملحوظ.


النتائج بعد 28 يومًا:

• وافق 100% على أن المنتج كان لطيفًا على بشرتهم.

• وافق 97% على أن بشرتهم تمتعت بإشراق صحي.

• وافق 95% على أن بشرتهم بدت أكثر إشراقًا.

• وافق 83% على تحسن المظهر الناتج عن تضرر الشمس أو البقع الداكنة.


قد يوصي 97% بهذا المنتج لصديق.


ما الذي يجب معرفته أيضًا:

لأكثر من عقد من الزمان، تمكنت هدى من الوصول إلى بعض الخبراء الأكثر دراية في العالم، والتقنيات المبتكرة وقادة الصناعة في عالم العناية بالبشرة. وقد أدت مهمتها لإيجاد أكثر الحلول فاعلية وقابلية للوصول إليها بالإضافة إلى بساطتها لتحقيق بشرة سعيدة وصحية ومشاركتها مع العالم، إلى إطلاقها العلامة التجارية الأولى للعناية بالبشرة، ويشفول. وباعتبارها مستوحاة من الطلب الهائل على منتجات العناية بالبشرة من قراء مدونة هدى بيوتي ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي، تتناول العلامة معارك العناية بالبشرة التي واجهتها هدى طوال حياتها.


صُنع كل منتج ويشفول من خلال طريقة هدى الهادئة والصادقة تجاه الجمال، وتمت تجربته واختباره واعتماده من قبل خبيرة الجمال نفسها. "لقد جربت المئات من المنتجات، وتحدثت إلى الكثير من أطباء وخبراء الجلدية، وجربت جميع أنواع تقنيات العناية بالبشرة على مر السنين ، لذا فقد رأيت ما يناسبني وما لم يناسبني"، وأعرف من جميع التعليقات التي احصل من متابعي على أنهم يبحثون عن حلول للاهتمامات نفسها للعناية بالبشرة مثلي، لذلك أردت مع ويشفول ابتكار منتجات بسيطة ولكنها فعالة للعناية بالبشرة تعمل بشكل واضح لتحصلي على نتائج فورية وطويلة الأمد".

  • ٩٨ ر.س

لا توجد أسئلة بعد

ربما تعجبك